Skip links

أكاديمية العائلة الطبية

تقدم أكاديمية العائلة الطبية للتدريب مجموعة من الدورات التدريبية المصممة خصيصاً للعاملين والصيادلة حتى يتعرفوا بإستمرار على أحدث التطورات في عالم الصيدلة.

نقوم بتقديم مجموعة من الحلول التدريبية لمساعدة الصيادلة لتنمية معرفتهم ومهاراتهم العملية والشخصية مما يطور من كفاءتهم وأدائهم داخل الصيدلية في التعامل مع عملائهم أو فريق عملهم بل ويطور من مداركهم لإستكشاف الفرص المتاحة و تنميـة فريـق العمـل الخـاصبالصيدليات وتوفيـر البيئــة المناســبة مــن تدريــب وتطويــر بأحــدث التقنيــات،.

مهارات البيع

يتناول كورس مهارات البيع الاحترافي كل من: تعريف البيع وتحديد الأهداف البيعية، أنواع مهارات الإتصال وخصائص كل منهم، ما المقصود بأسلوب البيع بالإقناع وما هي الاستراتيجيات المستخدمة فيه؟ ماهى أساسيات البيع بالتجزئة؟ بالإضافة إلى التعامل مع اعتراضات العميل و مواجهتها والعمل على تجنب تكرارها.

محاور الدورة التدريبية

ماهو تعريف البيع؟

كيفية تحديد الاهداف البيعية؟

أنواع مهارات الإتصال

ما هو أسلوب البيع بالإقناع؟

كيفية التعامل مع اعتراضات العميل؟

ما هى أساسيات البيع بالتجزئة؟

سجل الأن

ادارة الصيدلية

بصفتك مديرًا، تعلم المهارات القيادية اللازمة التي ستسمح لك بتشجيع موظفيك ليصبحوا أكثر إنتاجية. في هذه الدورة، سيتم إرشادك لإدارة موظفيك بشكل فعال، وتعيين المهام، والتعامل مع الحالات الطارئة. في نهاية هذه الدورة، ستكون قادرًا على توفير بيئة عمل إيجابية تحفز أداء الموظفين والتي من خلالها ستنتقل أنت وفريقك إلى أعلى مستويات التميّز والكفاءة.

محاور الدورة التدريبية

ما هي صفات المديرين المهرة،؟

كيفية حل المشاكل بطريقة مهنية؟

ما هي صفات الموظفين بأنواعهم المختلفة، ولماذا يتصرفون بالطريقة التي يتصرفون بها.

كيف تصنع بيئة عمل إيجابية ومحفزة،؟

ما هي الأساليب المختلفة للتفويض وكيفية تطبيقها، وما هي المخاطر المحتملة للتفويض.؟

سجل الأن

خدمة العميل

خدمة العملاء: أساسيات التعامل مع الزبائن  يتناول أساسيات التعامل مع العملاء في مختلف المواقف لنيل رضاهم وولائهم، إلى جانب العديد من الموضوعات الهامة التي تصب مباشرة في استهلاك المنتج أو الخدمة أو الامتناع عن ذلك، ومن هذه الموضوعات مهارات خدمة العملاء وجودة الخدمات وأثرها على رضا العملاء وغير ذلك.

محاور الدورة التدريبية

مفهوم خدمة العملاء ومهارات خدمة العملاء والتواصل الفعال؟

جودة الخدمات وأثرها على رضا العملاء؟

أهمية خدمة العملاء ومحددات رضا الزبون

أساسيات التعامل مع العملاء ومنهجيات فهم العميل؟

كيفية إدارة توقعات العملاء؟

تقنيات رضا العملاء؟

سجل الأن

سجل الان لحضور التدريب

    أضافة السيرة الذاتية